الأربعاء 22 مارس 2023 | 01:07 م

أبرزهم باسم سمرة.. تعرف على ملوك الشر في دراما رمضان ٢٠٢٣

شارك الان

يقدم عدد من النجوم أدوار الشر في دراما رمضان المقبل التي تتطلب التحضير بشكل خاص للشخصيات. 

يظهر الفنان باسم سمرة في مسلسل "بابا المجال" بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، والذي يقف دائمًا أمام مصطفى شعبان ويتسبب له في العديد من الأزمات

مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان،  سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، جومانا مراد، فرح يوسف، نسرين أمين، عارفة عبد الرسول، سهر الصايغ، أحمد كشك، أحمد بسيم، سماء إبراهيم، محمد رضوان، وآخرون من النجوم.

ويجسد ماجد المصري في مسلسل ضرب نار شخصية رجل أعمال فاسد، ويدخل في العديد من الصراعات مع أبطال العمل.

مسلسل «ضرب نار» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

وظهر الفنان فتحي عبدالوهاب بشخصية شرير في البرومو الخاص بمسلسل سوق الكانتو. 

مسلسل «سوق الكانتو» يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وظهروا في البرومو مع كرارة، ومنهم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، شيرين، مها نصار، محمود البزاوي، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وأحدااثه في عام 1920.
بينما يجسد الفنان دياب شخصية صياد في مسلسل تحت الوصاية، ويدخل في صراع مع منى زكي التي تجسد شخصية زوجة شقيقه، ولكنها تهرب بعد وفاة زوجها خوفًا من عائلته، التي تريد أن تمنع عنها الميراث.

يضم مسلسل «تحت الوصاية« عدد من الفنانين، بجانب منى زكي ومنهم نسرين أمين، ثراء جبيل، مها نصار، دياب، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، رشدي الشامي، نهى عابدين، بجانب عدد من الفنانين، والعمل من تأليف محمد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خُضير، والعمل يتكون من 15 حلقة يتم عرضهم في النصف الأول من شهر رمضان.